وظائف خالية من كل انحاء العالم

موقع موجز

Friday, October 7, 2011

تفاصيل جديدة في واقعة تصوير أفلام جنسية لفنانات عربيات

تفاصيل جديدة تم الكشف عنها في قضية المنتج الشهير المتهم بتصوير فنانات بأوضاع مخلة ومساومتهن ..


 
 
تفاصيل جديدة تم الكشف عنها في قضية المنتج الشهير المتهم بتصوير فنانات بأوضاع مخلة ومساومتهن علي نشرها على مواقع الإنترنت.

فقد ذكرت صحيفة "روز اليوسف" أن المنتج هاني عبد الهادي تبين أنه يستخدم الفتيات من خلال الإعلان عن عمل "ستيج" للممثلين والفتيات اللاتي يردن التمثيل والإعلانات التليفزيونية ويعرض عليهن المشاركة في فيلم عن التحرش الجنسي علي مستوي جمهورية مصر العربية.

وأن منتج هذا الفيلم والمخرج لا يحملان الجنسية المصرية وأنهما يقطنان بإمارة "دبي" وبعدها يقوم بالبدء في التصوير من خلال أوضاع تحرش جنسي بأنواعه ويشترط عليهن عدم الحصول علي مقابل مادي إلا عقب عرض هذا الأفلام علي المنتج والمخرج خارج البلاد وبارسال نسخة من الفيلم إليه وبعدها يشترط عليهن نسبة العمولة التي تخصه هي 20% عقب تصوير كل فيلم ثم يقوم عقب ذلك بتوزيع تلك الأفلام الجنسية علي أصدقائه ومعارفه مما أدى لانتشارها علي شبكة الإنترنت وافتضاح أمره.

وأشارت الصحيفة إلى أن معلومات لمدير مباحث الآداب بمديرية أمن الجيزة عن قيام المتهم بمزاولة نشاطه في استخدام تلك الفتيات مقابل وصولهن للمجد والشهرة من خلاله وبعمل كمين تم ضبطه وبمواجهته اعترف بالواقعة لكنه أكد أنه تم برضاهن وتبين إن من بين تلك الفتيات مشاهير وأخريات يشاركن بالتمثيل بالمسلسلات في الأدوار الثانوية والإعلانات والفيديو كليب.

وأضافت الصحيفة أنه بعد عرض المتهم على النيابة تقرر حبسه 4 أيام ثم تم التجديد 15 يوماً وأنه لازال في انتظار التجديد الثالث داخل محبسه بسجن طرة ولا تزال الفتيات هاربات ولم يتم الوصول لاحداهن أو سؤالهن أمام المباحث أو النيابة.

موقع البيت بيتك


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مكتبة الفيديو

مصر اليوم