وظائف خالية من كل انحاء العالم

موقع موجز

Sunday, March 18, 2012

آيتن عامر و قمر يضربان بعضهما في كواليس فيلمهما










شهدت كواليس فيلم "حصل خير"، مشاجرة كلامية بين بطلتي الفيلم الفنانة المصرية
آيتن عامر واللبنانية قمر، وصلت في نهاية الأمر الى تشابك بالأيدي.
وأكد الموجودون بالكواليس ان سبب المشاجرة هي المعاملة السيئة التي تعاملها قمر لباقي فريق العمل، حيث تتعامل بتعالٍ وتكبر شديد يستاء منه الجميع، وهو ما لم تقبله آيتن.
آيتن قررت تنبيه قمر حول طريقتها حتى تغيرها معها، إلا ان قمر أصرت على انها تتعامل بطبيعية شديدة، وهو ما جعل الأمر يتفاقم لينتهي بينهما على ألا تحدث احداهما الاخرى.
واعتقد الجميع ان الخلاف قد انتهي، إلا ان المشاجرة الكبرى وقعت عندما حجز السبكي منتج الفيلم استديو خاصا لتسجل فيه كلتاهما الدويتو الذي سيجمعها بالمطرب سعد الصغير، حيث طلبت قمر من السبكي ان تسجل في البداية وألا تكون آيتن موجودة في الاستوديو، بحسب ما جاء في موقع "مصراوي".
وعندما وصلت قمر الاستديو وجدت آيتن واستاءت كثيرا ولم تسلم عليها وطلبت من السبكي إخراجها ، مما دفع آيتن الى التشابك معها وتوبخها امام الموجودين الذين تدخلوا بعد ذلك لفض النزاع.
وكانت آيتن قد صرحت لعدد من فريق عمل الفيلم انها تشعر بأن السبكي يعامل قمر معاملة خاصة بحيث يفضلها على الجميع، وهو ما لاحظه الجميع، مما جعلها تتمادى في طريقتها المتعالية التي لا تليق بفنانة تقدم اول ادوارها السينمائية.
"حصل خير" من تأليف سيد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق، و إنتاج أحمد السبكى، ويشارك فيه سعد الصغير، أمينة، ايتن عامر، قمر محمد رمضان، كريم محمود عبد العزيز، بدرية طلبة، محمود الليثى، الطفلة جنا.


قاطعوا بضائع الصين من اجل نصرة اخوانكم المسلمين اضغط هنا لقراءة التفاصيل

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مكتبة الفيديو

مصر اليوم